آخر الأخبار

إنبي يعلن موقفه النهائي من رحيل صلاح محسن ورامي صبري للأهلي.. شاهد

نادي إنبي يعلن موقفه النهائي من رحيل صلاح محسن ورامي صبري للأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية، والمتبقي على انتهاؤها قرابة الأربع أيام تقريبًا، وأكد مسؤولو إنبي أن رامي صبري، مدافع الفريق البترولي، تلقى عرضًا بالفعل من الأهلي لكن مازال التفاوض ساري بيننا حتى الآن والأمور لم تحسم بعد.

وأضاف أحد المسؤولين داخل الفريق البترولي، في تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” اليوم الأحد، أن مدافع الفريق، رامي صبري، يتنظم في تدريباته مع إنبي الفترة الأخيرة والحالية بشكل طبيعي، ولم ينقطع عن التدريبات، كما يستعد لخوض مباراة الزمالك في الجولة الـ 21 المقرر لها أن تنطلق اليوم.

وتابع مسؤول الفريق البترولي، أنه يرفض رحيل رامي صبري الفترة المقبلة، خاصة وأن الفريق البترولي بحاجة ماسة له، خاصة وأن الدور الثاني من الدوري المصري يتبقى له الكثير من المباريات، وأن مشوار الفريق طويل فيه.

أما عن موقف صلاح محسن، مهاجم الفريق البترولي، فأكد المسؤولون داخل إنبي، أن أبرز العروض المقدمة للاعب من بطل الدوري النمساوي، وإدارة الفريق تحاول إقناع اللاعب للرحيل للدوري النمساوي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، إلا أنه يرفض تمامًا الرحيل وينتظر عرض رسمي من الأهلي، نظرًا لرغبته الانتقال للقلعة الحمراء.

بينما يرفض فريق إنبي المقابل المادي الذي يعرضه النادي الأهلي، للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن اللاعب ظهر بشكل ملفت الفترة الأخيرة ولديه عقد مع إنبي حتى 4 مواسم ونصف.

شاهد أيضا:

رسميًا.. مصري جديد يجاور شيكابالا في الرائد السعودي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى