آخر الأخبار

أصوم وأفطر على بصلة.. حورية فرغلي تهين نزار الفارس ورد ناري منه

قال الإعلامي العراقي نزار الفارس إنه قام بعمل حلقة مع الفنانة حورية فرغلي، وكانت على علم بتفاصيل الحلقة، خاصة أنها ادعت أن اللقاء كان يتم «بكاميرات مستخبية»، وهذا غير حقيقي على الإطلاق، خاصة أن اللقاء تم بـ3 كاميرات تليفزيونية.

وقال الفارس، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»، عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء: «أنا أحترم مصر وشعبها وعمري ما أصور فنانة بكاميرات خفية لأنه عيب».

وتابع الإعلامي العراقي نزار الفارس أن «حورية فرغلي قالت انا محدش اتقدملي خالص بعد الحادثة فقولتلها تقبلي أكون خطيبك فقالت موافقة، مؤكدا أن خطوبتي من حورية فرغلي كانت على سبيل الهزار».

وأشار: «أنا مستغرب من اللي قالته في حقي، وأنا لم أسئ لحورية فرغلي وأكنّ لها كل الاحترام، على الرغم أنه بعد أن انتهينا من تصوير الحلقة أساءت لي وقالت أصوم وأفطر على بصلة، وقالت أنا أطول منه، وما قالته هو تنمر عليا».

واستكمل الإعلامي العراقي نزار الفارس «اختيار حورية فرغلي لتصوير الحلقة كان على سبيل الصدفة، وأنني أحترم حورية فرغلي وأقدرها ولكن ما حدث منها في حقي لا يجوز».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى