آخر الأخبار

أفشة على أعتاب الأهلي ؟.. رئيس إنبي يثير الجدل

تحدث رئيس نادي إنبي، علاء خشب، أمس السبت، حول مصير صانع ألعاب الفريق البترولي، محمد مجدي “أفشة”، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا باسم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، فيما جاء تصريح رئيس إنبي أمس ليقير الجدل حول اقتراب اللاعب من النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي يحتاج لتدعيم صفوف فريقه خاصة مركز صانع الألعاب بعد رحيل اللاعب عبد الله السعيد لخوض تجربة الاحتراف في الدوري الفنلندي مؤخرًا، عقب واقعة تجديده للأهلي والزمالك في الوقت نفسه.

وأشار رئيس الفريق البترولي، علاء خشب، خلال تصريحاته التلفزيونية أمس السبت، مؤكدًا أن قيمة بيع محمد مجدي أفشة للنادي الأهلي لم تحدد بعد، لكن العرض المادي سيكون قريب من المبلغ الذي انتقل به صلاح محسن لصفوف القلعة الحمراء خلال ميركاتو الشتاء الماضي.

شاهد أيضا: هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

وتابع علاء خشب خلال تصريحاته التلفزيونية أمس السبت، أن قيمة بيع محمد مجدي أفشة لن تصل لنفس مبلغ بيع صلاح محسن إلا أن المبلغ سيكون قريبًا منه.

وكان فريق إنبي قد فرط في مهاجمه صلاح محسن خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي، في يناير المنقضي نظير الحصول على مبلغ 37 مليون جنيه، بعد تخفيض قيمة بيع اللاعب من جانب النادي الأهلي من 42 مليون وحتى 37 مليون جنيه.

شاهد أيضا: أبرزهم| مباراة صلاح وكلاسيكو الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى