آخر الأخبار

أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة حديث مواقع التواصل.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، صور جديدة للفنان مصطفى قمر رفقة زوجته الجديدة، السيدة غادة رزق، ويعتبر هذا أول ظهور لهما معًا بعد زواجهما منذ ثلاث سنوات تقريبًا، بعد انفصاله عن زوجته الأولى السيدة غادة عيسى.

جدير بالذكر، أن الفنان مصطفى قمر، كان قد انفصل عن زوجته الأولى في هدوء شديد، وكان زواجهما قد أسفر عن إنجابهما ولدين تيام وإياد، كما ومن المعروف عن الفنان مصطفى قمر عدم حبه في الظهور بشكل كبير في البرامج كما يرفض بشكل دائم تسليط الضوء على حياته الشخصية في وسائل الإعلام.

أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة
أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة

واحتفل الفنان مصطفى قمر بعيد زواجه الأيام الماضية، رفقة زوجته الجديدة غادة رزق، مما أدى لانتشار هذه الصور لهما مؤخرًا، ما أحدث جدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب عدم معرفة البعض بأن الفنان تزوج مرة أخرى.

أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة
أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة

وكان أخر أعمال الفنان مصطفى قمر في السينما المصرية، فيلم “فين قلبي” مع الفنانة الجميلة يسرا اللوزي، وشيري عادل، وشيرين وإدوارد وإيمان السيد وحسن عبد الفتاح، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم حمادة هلال وهاني رمزي، وكذلك فيلم “جوه اللعبة”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى