آخر الأخبار

بالتردد.. قناة مصرية تنقل حفل اختيار أفضل لاعب إفريقي لعام 2017

أون سبورت تعد العدة للإحتفال باللقب القاري الأول لمحمد صلاح هذا العام

أعلنت قناة “أون سبورت” المصرية، نقل فعاليات حفل اختيار أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ، المقدمة من شبكة “بي بي سي” البريطانية.

ويتنافس 5 لاعبين أفارقة لنيل جائزة بي بي سي لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2017، هم محمد صلاح لاعب ليفربول، والسنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوبامايانج والنيجيري فيكتور موسيس والغيني نابي كيتا.

وسيتم بدء التغطية في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين، على مستوى الشرق الأوسط بقناة أون سبورت عبر ستوديوهات بي بي سي بلندن وسيتم خلال تلك التغطية الإعلان عن الفائز بالجائزة.

ويعد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول هو اللاعب الأفر حظًا لنيل هذه الجائزة، نظرًا للأداء والنتائج المميزة التي يقدمها اللاعب هذا الموسم مع فريقه ورفقة المنتخب الوطني.

محمد صلاح الذي لفت الأنظار بقوة له الموسم الماضي مهع نادي روما الإيطالي، ازداد توهجًا وبريقًا مع انضمامه لليفربول مطلع هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 19 هدفًا مع الريدز في جميع البطولات حتى الأن، بالإضافة إلى تصدره قائمة هدافي البريميرليج بعد مرورو 16 جولة برصيد 13 هدفًا.

وعلى مستوى التمثيل الدولي لمنتخب بلاده قاد الفرعون المصري المنتخب الوطني للتاهل لنهائيان كأس العالم المقبلة بروسيا 2018 بعد غياب دام لـ 28 عامًا، وللمرة الثالثة عبر تاريخه بعد المشاركة في نسختي 1934 و1990 اللتان أقيمتا بإيطاليا، وتمكن من حصد لقب هداف التفيات المؤهلة للمونديال برصيد 5 أهداف.

تردد القناة

تردد أون سبورت : ON SPORT
التردد : 10853 (H)
الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 5/6

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى