آخر الأخبار

الإسماعيلي يوافق على انضمام إبراهيم حسن للزمالك مقابل لاعب ومبلغ مالي ضخم

أبدى مسئولو نادي الإسماعيلي الموافقة على انضمام إبراهيم حسن للزمالك ، بعدما عاود مسئولو النادي اتصالاتهم مع نظرائهم في القلعة الصفراء، من أجل ضم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الدراويش خلال الانتقالات الشتوية والمقبلة.

وكان الزمالك قد تقدم بأكثر من عرض خلال الانتقالات الصيفية الماضية من أجل ضم نجم الدراويش، في ظل رغبة اللاعب القوية بالانضمام للقلعة البيضاء، التي أعلنها عبر أكثر من منبر إعلامي، إلا ان إدارة النادي الإسماعيلي كانت تقابل طلب الأبيض بالرفض علانية تارة أو من خلال فرض شروط تعجيزية رغبة منها في الحفاظ على اللاعب ضمن صفوف الفريق لأكبر وقت ممكن.

أكد مصدر مقرب من مجلس إدارة لنادي الإسماعيلي، أن مسؤولي الدراويش، طلبوا مبلغ 5 ملايين جنيه، بالإضافة لضم محمد الشامي لاعب الأبيض بصفة نهائية، مؤكدًا رفض المجلس مبدأ الإعارة.

وفي حال موافقة إدارة نادي الزمالك على شروط النادي الإسماعيلي، سيصطدم بعقبة قوية ألا وهي رفض محمد الشامي اللعب للنادي الإسماعيلي، الذي أكد مقرب منه أنه في حال مغادرته نادي الزمالك فإنه يفضل العودة للنادي المصري البورسعيدي، الذي تألق فيه خلال النصف الثاني من الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى