آخر الأخبار

تريزيجه يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري التركي ويزين التشكيلة المثالية للجولة الثامنة

تلقى الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق قاسم باشا التركي أولى ثمار تألقه في المباراة الأخيرة له مع فريقه بالدوري التركي التي كانت امام جوزتيبي في الدوري التركي.

وكان تريزيجيه قد قاد فريقه قاسم باشا للفوز على جوزتيبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الثامنة من منافسات الدوري التركي، حيث تمكن الدولي المصري من تسجيل هدف وصناعة الهدفين الآخرين، قبل ان يخرج من المباراة في الدقيقة 89 كنوع من التكريم على تألقه في المباراة.

وحصد تريزيجيه جائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة متفوقًا على لاعبي الدوري  التركي، كنتيجة طبيعية للظهور المميز له مع فريقه أمام جوزتيبي، ومساهمته الكاملة في جميع أهداف الفريق.

كما تواجد تريزيجيه في التشكيل المثالي للجولة، في مركز الجناح الأيسر، حيث حصل على أعلى تقييم بين لاعبي الدوري التركي بـ 9.9، وفقًا لشبكة “هوسكورد” العالمية.

وعلى الرغم من إرتباط اسم تريزيجيه بالرحيل عن صفوف قاسم باشا التركي منذ بداية فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لعدد من الأندية الأوروبية يأتي على رأسها جالطة سراي وإنترميلان الإيطالي، إلا أنه لم تكلل المفاوضات مع أي من الناديين بالنجاح ليقوم اللاعب بتجديد تعاقده مع قاسم باشا لمدة 3 مواسم، ليستمر ضمن صفوفه حتى 2021.

ورفع قاسم باشا رصيده لـ15 نقطة يأتي في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف جالطة سراي، بينما توقف رصيد جوزتيبي عند 12 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف امام ألانيا سبور.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى