آخر الأخبار

«ألزموا بيوتكم».. موجة باردة قاسية تضرب البلاد حتى هذا الموعد

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لـ هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم السبت 24 ستشهد استمرارا في انخفاض درجات الحرارة والتقلبات الجوية التي نشهدها منذ أمس وأمس الأول.

موجة باردة قاسية تضرب البلاد حتى هذا الموعد

وأوضحت غانم، في مداخله هاتفية لها في برنامج «صباح الخير يا مصر»، أن طقس اليوم سيشهد استمرار السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وخاصة في المناطق الساحلية المطلة على البحر المتوسط، لأننا نتأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وكتل هوائية شمالية رطبة قادمة من جنوب أوروبا تعمل على حجب أشعة الشمس وانخفاض درجات الحرارة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي لـهيئة الأرصاد الجوية: «أنه مع دخول فترات الليل وغياب أشعة الشمس تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بشكل ملحوظ، حيث تصل الصغرى إلى 13 درجة مئوية، والعظمى تصل إلى 19 درجة مئوية».

واستطردت قائله: «من المتوقع غدًا سقوط أمطار تمتد إلى القاهرة والمناطق الداخلية، وتستمر هذه الأجواء حتى يوم الاثنين المقبل، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال فترات النهار والليل، وبدًا من يوم الثلاثاء المقبل سيكون تأثير الشبورة المائية كبير جدًا».

مقالات أخرى قد تهمك:

أمطار غزيرة تضرب تلك المحافظات.. وتحذير شديد اللهجة من هذا الأمر الخطير

الشتاء يدخل بقوة خلال ساعات.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار شديدة بهذه المناطق

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى