فن و مشاهير

تعليق مفاجئ من نوال الزغبي على إحراج لطيفة في «تريو نايت»

وجهت الفنانة نوال الزغبي رسالة إلى صديقتها الفنانة لطيفة، لتؤكد لها أنها لم تقصد أي شيء بتصرفها معها في حفل “تريو نايت” أثناء غناء “بحب في غرامك”.

وكتبت نوال الزغبي عبر حسابها على Twitter رسالتها إلى لطيفة وقالت فيها: لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب.

وتقصد نوال الزغبي في تغريدتها ما حدث بينها وبين لطيفة أثناء غناء “بحب في غرامك”، عندما جاء الدور على نوال الزغبي للغناء وكادت أن تغني لطيفة معها، ولكن الأولى أبعدت الميكروفون عنها لتمنعها من مشاركتها.

وتداول الجمهور فيديو منع نوال الزغبي للطيفة من الغناء بشكل كبير، مع تعليقات ساخرة وأنها وضعتها في موقف محرج وأنها فعلت هذا الأمر بسبب تدخل لطيفة وغنائها المستمر مع كل النجمات.

وشارك في غناء “بحب في غرامك” إلى جانب لطيفة ونوال الزغبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

حفل “تريو نايت” من تنظيم هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وشارك به 13 نجما ونجمة وهم: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة وجورج وسوف.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى