آخر الأخبار

أنقذتها الكلاب من جريمة قتل ذكرى وارتبطت بالزعيم ورحلت بالشلل.. من تكون؟

فنانة متميزة بدأت مشوارها الفني في فترة الخمسينات من القرن الماضي عاصرت عمالقة نجوم الفن

كانت أدوارها كلها مساعدة ولم تحظي ابدا بالبطولة المطلقة أو الدور الثاني، ولكن تظل أعمالها خالدة في تاريخ السينما والتليفزيون بسبب موهبتها الفريدة

نشأة كوثر رمزي
كوثر رمزي ولدت في 17 يونيو عام 1931 والدها هو الفنان إبراهيم محمد فوزي حلمت كوثر بالنجومية وعشقت الفن عن طريق والدها الذي كان دائما يصطحبها معه للمسرح وهي طفله.

كانت أول مشاركه فنية لها من خلال فيلم نداء الحب بعدها توالت اعمالها الفنية التي وصلت الي أكثر من 100 عمل فني تنوع بين المسرح والسينما والتلفزيون.

زوج كوثر رمزي
تزوجت كوثر رمزي من مدير أمن شركة أدكو للأدوية ولم تنجب منه أولاد بعد وفاة زوجها بنحو 20 عاما ذهبت لتقيم مع شقيها انور رمزي واستمرت في العمل حتي رحيلها.

 كانت المطربة الراحلة ذكري تحب استضافتها في منزلها وكانت تناديها ب ماما كوثر وكانت دائما ما تقرأ لها الفنجان.
وفي يوم 28 نوفمبر عام 2003 كانت اللحظة الأخيرة في حياة ذكري قامت ذكري باستدعاء كوثر للجلوس معها في شقتها بحي الزمالك وفوجئت كوثر بقدوم زوج ذكري ايمن السويدي وطلب منها مغادرة المنزل فقام بطردها، بعدها أنفرد ايمن بذكري وقام پقتل مدير اعماله وزوجته وذكري ثم قام پقتل نفسه لتظهر بعد ذلك وبقوة كوثر رمزي لتصبح الشاهدة الأقوي في القضېة التي هزت المجتمع المصري حيث تم استضفتها في العديد من وسائل الأعلام العربية والأچنبية.

قالت كوثر رمزي ‏إن أيمن السويدى كان شكاك من الدرجة الأولى، وطلب من ذكرى أكثر من ‏مرة أن تعتزل الغناء وأن تبتعد عن الشهرة والأضواء، وكانت ترفض دائما ‏ولم تلبى هذا الطلب تماما، لأنها كانت تدرك جيداً بأن هذا الطلب يندرج ‏تحت الغيرة والشک وليس للحفاظ عليها كما يدعى‎.‎

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى