آخر الأخبار

أوس أوس يكشف سبب خروج مسلسله مع حمدي الميرغني من سباق رمضان

نشر الفنان محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» ، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ليطمئن جمهوره عليه بعد غيابه لفترة بسبب حزنه على وفاة والده.

وقال أوس أوس: «أنا بشكر كل الناس اللي حاولت تطمن عليا، يمكن الفترة دي عدت عليا بصعوبة لكن الحمد لله هعديها على خير، ربنا يرحم أبويا ويرحم جميع أموات المسلمين ويصبر كل شخص فقد عزيز عليه».

وأضاف: «الحمد لله أنا بقيت أحسن مش ناقصني غير دعواتكو.. أنا فتحت صفحة جديدة في حياتي ومركز دلوقتي في شغلي وبس، وان شاء الله هتشوفوا حاجات كويسة».

وأعلن أوس أوس عن تأجيل عرض مسلسله مع زميله الفنان حمدي الميرغني لبعد انتهاء السباق الرمضاني، وكشف عن سببب ذلك قائلاً: «ملحقناش أنا وحمدي نعمل مسلسلنا في رمضان بسبب الظروف اللي حصلت والورق مش كامل عشان كده أجلناه»، مشيراً عن أخبار جيدة قادمة لعروض «مسرح مصر»، الذي يمثل فيها بقيادة النجم أشرف عبد الباقي.

ورحل والد أوس أوس عن عالمنا في 22 يناير الماضي، وتمر ذكرى الأربعين، اليوم السبت، والجدير بالذكر أن جنازته حضرها عدد كبير من نجوم مسرح مصر وعلى رأسهم أشرف عبدالباقي، وعلي ربيع، ومصطفى خاطر.

شاهد أيضًا:

في «أربعين» والده.. أوس أوس يهديه مشهد من هذا الفيلم

لهذ السبب امتنع محمد صبحي عن الاحتفال بعيد ميلاده.. مفاجأة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى