آخر الأخبار

أوس أوس ينعي والده بكلمات مؤثرة..صورة

أعرب نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة عن حزنه الشديد لرحيل والده  الذي وافته المنية، صباح اليوم الاثنين، بعد معاناة مع المرض.

وقام برثائه بكلمات مؤثرة من خلال نشره صوره له قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلق عليها:”الله يرحمك يا حبيبي، الحمد لله على كل شيء، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا ريحك من ألم ووجع كبير، ربنا يجعله في ميزان حسناتك يارب، هتوحشني أوي، مش عشان انت أبويا وبس لأ، لأنك كنت سبب ضحكتي وسعادتي أنا وكل اللي يعرفوك، بس ده قضاء ربنا، اللهم لا اعتراض”.

أوس أوس ووالده
أوس أوس ووالده

وأضاف: “انت بإذن الله في مكان أحسن بكتير، يا رب أجيلك في أسرع وقت يا حبيبي، وربنا يصبرنا على فراقك يا بابا”.

ويذكر أن والد قد توفى صباح اليوم بعد صراع مع المرض  وتم دفنه فى مقابر العائلة بمنطقة “الأباجية”، والتي كان متواجدا فيها كل زملائه في مسرح مصر على رأسهم الفنان أشرف عبد الباقي، ومحمد أنور ومصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن، وحمدي المرغني، وعلي ربيع، وكريم عفيفي.

و حرص عدد كبير من نجوم فرقة “مسرح مصر” على تقديم واجب العزاء لزميلهم “محمد أسامة” الشهير بـ “أوس أوس” فى وفاة والده صباح اليوم، بعد صراعه مع المرض.

وكتب النجم أشرف عبد الباقي، عبر حسابه بموقع تبادل الصور “انستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون .. انتقل الى رحمة الله والد محمد أسامة “أوس أوس” نسألكم الدعاء”.

وفي سياق مُتصل، قال الفنان الشاب على ربيع : “البقاء لله والد محمد أسامة “أوس أوس” الله يرحمه يا رب كان من أحسن الناس وأطيب الناس الله يرحمه البقاء لله”.

يذكر أن أوس أوس يعرض له حاليا حلقات “مسرح مصر” على احدى القنوات الفضائية، كما أن آخر اعماله الدرامية كان مسلسل “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكى وهشام ماجد وشيكو .

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى