آخر الأخبار

ضربة موجعة تنتظر كهربا قبل مونديال روسيا.. اعرف التفاصيل

تلقى النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، ضربة موجعة الفترة الجارية، بسبب انتهاء عقده مع الفريق السعودي في شهر أبريل المقبل، ولا يستطيع اللاعب العودة لصفوف الزمالك بسبب انتهاء فترة القيد في مصر.

وأصبح بذلك اللاعب المصري محمود عبد المنعم كهربا، بدون فريق حتى موعد انطلاق موسم الانتقالات الصيفية، المقرر لها يونيو المقبل، وهي الفترة نفسها الخاصة بمونديال روسيا 2018، والمشارك فيه المنتخب المصري.

ويعتبر محمود عبد المنعم كهربا، ضمن العناصر الأساسية للمدير الفني للفراعنة، هيكتور كوبر، الذي يُداوم على اصطحاب اللاعب في كافة المعسكرات الخاصة بالمنتخب المصري، بينما سيظل كهربا بدون قيد في أي فريق حتى انطلاق مونديال روسيا، الأمر الذي قد يعرضه لعدم التواجد في معسكر الفراعنة المقرر له خوض بطولة كأس العالم.

كما أن شخصية المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، تعتمد بصفة دائمة على الاعتماد على اللاعبين الجاهزين لضمهم للبطولات الهامة، سواءًا من الناحية الفنية أو البدنية، ما قد يعرض محمود عبد المنعم كهربا الخروج من حسابات كوبر.

شاهد أيضا:

صحيفة ألمانية تكشف أولى خطوات ريال مدريد للحصول على محمد صلاح

سعد سمير يقترب من الرحيل عن الأهلي في انتقالات الصيف ؟.. اللاعب يُجيب

هذا هو شرط الإسماعيلي الوحيد للتفريط في حارسه محمد عواد

شاهد| أبناء زينة يفاجئونها بأغنية في عيد ميلادها.. والجمهور: «طالعين فانين لمامتهم»

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى