آخر الأخبار

شاهد.. نيللي كريم في أول ظهور لها رفقة بناتها تثير جدل مواقع التواصل

الفنانة نيللي كريم تثير جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورة لها رفقة بناتها، لأول مرة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات ” إنستجرام”.

وعلقت نيللي كريم، على الصورة التي خرجت لتنشرها عبر حسابها الشخصي بـ : ” بناتي “، ويعد هذا أول ظهور للفنانة الجميلة نيللي كريم مع أطفالها البنات، عبر مواقع التواصل أو وسائل الإعلام عمومًا.

نيللي كريم
نيللي كريم

 

وتستعد الفنانة الجميلة، نيللي كريم، للخروج خلال دراما رمضان 2018، بمسلسلها الجديد “اختفاء”، ويتناول المسلسل دور زوجة تعيش مع زوجها في حياة أسرية هادئة إلى أن يتورط الزوج في أعمال مثيرة للغرابة ما يؤدي لاختفاءه فتقوم هي طوال أحداث المسلسل بالبحث عن مكانه.

الجدير بالذكر، ان أخر أعمال الفنانة نيللي كريم الفنية، مسلسل “لأعلى سعر”، والتي ناقشت خلاله الخيانة الزوجية، وشاركها في العمل الرائع الذي حقق نجاح ملفت خلال سباق دراما رمضان 2017، الفنانة زينة، ومي كساب، والفنان أحمد فهمي، ونبيل الحلفاوي.

كما وتستعد الفنانة نيللي كريم، للمشاركة في فيلم سينمائي جديد، لم يكشف عن اسمه بعد، أو أي تفاصيل خاصة بقصته أو الأبطال الذين سيؤدون أدوار البطولة أمامها، وكان أخر مشاركة للفنانة نيللي كريم في السينما المصرية، أمام الفنان محمد ممدوح، في فيلم “بشتري راجل”، والذي حقق نجاح كبير خلال الصيف قبل الماضي، نظرًا لتناوله لفكرة مثيرة وجريئة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى