آخر الأخبار

شاهد| محمد رمضان ينشر صوره مخيفة له تصدم الجمهور في كواليس فيلم الديزل

يحرص النجم الممثل محمد رمضان التواصل مع جمهوره ومتابعيه بصفة مستمرة، حيث نشر صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

وأوضح النجم الفنان محمد رمضان أن الصورة التي قام بنشرها من كواليس فيلمه “الديزل” والمقرر طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل.

وعلق رمضان على الصورة قائلاً “من تصوير فيلم الديزل فيلم عيد الأضحى”.

يذكر أن، محمد رمضان عُرض له مؤخرًا مسلسل “نسر الصعيد” والذي نافس به ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، كما يخوض رمضان بطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم “بطل العالم” وهو تعاونه الأول مع شركة “نيوسينشري”، إلى جانب فيلم “حملة فرعون” والذي سيتعاون من خلاله لأول مرة مع النجم أمير كرارة، والمقرر طرحهما خلال العام المقبل.

يذكر، أن هاشتاج الفنان الممثل محمد رمضان جاء التريند المصري لموقع التدوينات القصيرة “تويتر” بعد ساعات قليلة من طرحه علي صفحته الرسمية على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” لكليبه نامبر وان .

حيث جاءت كلمات الأغنية الجديدة للفنان محمد رمضان كالتالي : ” أنا في الساحة واقف لوحدي وأنت وصحابك ليا باصيين، أنا جمهوري واقف في ضهري، نمبر وان وأنتو عارفين ! “.

شاهد أيضا:
شاهد| عمرو دياب ينشر صورة جديدة وهو يحتضن ابنته جنا على الانستجرام

منه فضالي تنشر صورة بالنيولوك الجديد..وتعلق: اللي مش عاجبه يولع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى