آخر الأخبار

مفاجأة.. النجم الساحلي يطالب الأهلي بالحصول على نجم الفريق مقابل «بن عمر»

في مفاجأة كبيرة، خرج مسؤولو نادي النجم الساحلي يطالب الأهلي بالحصول على نجم الفريق الأحمر، مقابل التفريط في لاعب الفريق التونسي، محمد أمين بن عمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، يضعوا اللمسات الأخيرة على الصفقة، تمهيدًا لإعلان ضم اللاعب التونسي، محمد أمين بن عمر، لاعب النجم الرياضي التونسي، خاصة وأن النادي الأهلي في حاجة لهذا المركز لاعب وسط مدافع ومساك.

وتفاجئ مسؤولو النادي الأهلي، بمطالبة النجم الساحلي، بالحصول على خدمات صالح جمعة، نجم النادي الأهلي بخلاف المقابل المادي للسماح لأمين بن عمر الانتقال للنادي الأهلي خلال يناير المقبل.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد اللاعب التونسي مع النجم الساحلي، بنهاية الموسم الجاري، ويمكن للأهلي الحصول على اللاعب بشكل مجاني دون أي مقابل، إلا أن النجم الساحلي لن يسمح برحيل اللاعب بشكل مجاني، ما يسهل انتقاله لصفوف الأهلي مطلع يناير المقبل.

وكان فريق النادي الأهلي، قد أطاح بالنجم الساحلي، في مناسبة فائتة، خاصة في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بنتيجة قاسية 6-2، ليتأهل النادي الأهلي وقتها لنهائي البطولة الأفريقية، التي خسر لقبها أمام الوداد المغربي بهدف دون رد.

وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، صباح الأربعاء، أن نجم المنتخب السوري، زاهر الميداني، ضمن قائمة المطلوبين في الميركاتو الشتوي، خاصة في حالة فشل التفاوض مع لاعب النجم الساحلي التونسي، محمد أمين بن عمر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى