آخر الأخبار

أول تعليق لاليسا بعد حادث حفلة دبي..صورة

أعربت الفنانة اللبنانية اليسا عن سعادتها بحب زملائها  وجمهورها وتغريداتهم الداعمة لها وخوفهم عليها ومحاولة الاطمئنان عليها حيث قامت بطمأنه جمهورها عليها من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

حيث وجهت الشكر لهم قائلة:”شكرا لجميع المتابعين من زملائي الفنانين والأصدقاء الذين غردوا لي.. الرحمة ودعمكم ساعدني علي التعافي وشعرت بالمباركة لقراءه تعليقاتكم التي تعني لي الكثير من الحب”.

اليسا توجه الشكر لجمهورها
اليسا توجه الشكر لجمهورها

 

وكانت قد تعرضت  الفنانة اللبنانية اليسا منذ قليل  لاغماءة مفاجأة أثناء احيائها حفلا فنيا على خشبة المسرح الثقافي بالقرية العالمية بدبي فقدت على أثرها الوعي تماما.

وغابت اليسا التي غادرت المسرح محمولة من طاقم التدخل الطبي السريع قبل أن تتمكن من اختتام الحفل الذي كان يفترض أن يستمر على مدار 90 دقيقة في حين كانت المطربة قدمت وصلات غنائية متتابعة لنحو 70 دقيقة تقريبا.

وكشفت التقارير الطبية ان ارتفاعا مفاجئا في ضغط الدم هو الذي تسبب في تلك الإغماءة التي اختتم بسببها الحفل بعد أن شهد حضورا جماهيريا غفيرا.

وعلى مدار الحفل ظلت اليسا في حال تفاعل كبير مع الجمهور الذي لم يتوقف عن طلب أغانيه المفضلة ليظل الجمهور الوفي في حال ترقب وانتظار للاطمئنان على اليسا إلى أن تواترت الأنباء بأنها عادت إلى الوعي فور التدخل الطبي السريع.

وبالإضافة إلى حماسها وتفاعلها الواضحين فاليسا منذ وصولها دبي قادمة من بيروت تعيش حالة إرهاق مزمن بسبب ارتباطها بجلسات تصوير متعددة لأكثر من برنامج أحدها يتم تسجيله لصالح تلفزيون دبي.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى