آخر الأخبار

شاهد..تعليق أيتن عامر وهند صبري على إتهام سعد لمجرد في واقعة اغتصاب جديدة

علقت الفنانة الممثلة أيتن عامر، على إتهام الفنان المغربي سعد لمجرد بعد القبض عليه مرة أخرى في جزيرة سان تروبيه بفرنسا في واقعة اغتصاب جديدة.

حيث رفضت الفنانة آيتن عامر، توجيه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد مجددًا، إلا بعد صدور بيانات رسمية تؤكد صحة هذه الواقعة، وردت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، على تغريدة الفنانة التونسية هند صبري، والتي أكدت من خلالها أن سعد لمجرد لا يستحق لقب نجم، وأنها لم تصدق ما قيل عنه في المرة الأولى ولكنها الآن موقنة أنه ليس برئ.

وقالت آيتن عامر، في تغريدتها: «أنا أول ما شفت الخبر كان إحساسي زيك با لظبط بس مش عايزة اقنع نفسي بيه، عايزة استنى ومتسرعش في الحكم لحد ما يبان أو الحكومة الفرنسية تقر الواقعة أو تنفيها وربنا يهديه».

كما ردت على تعليق أحد متابعيها والذي قال فيه: «إن هناك مؤامرة على سعد لمجرد، من شخصية ذات سلطة»، قائلة: «إن هذا الأمر يتردد بقوة أيضًا».
وكان سعد لمجرد، قد تم القبض عليه في جزيرة سان تروبيه، بفرنسا، وذكرت بعض الأخبار أن فتاة تقدمت بشكوى ضده باغتصابها لتكون هذه هي القضية الثانية والتي يتم اتهامه فيها بالاغتصاب خلال أقل من عام ونصف.

جدير بالذكر، أن قوات الشرطة بالمدينة الفرنسية سان تروبيه قد أوقفت الفنان المغربي صباح الأحد 26 أغسطس، للاشتباه في تورطه في قضية اغتصاب جديدة.

وقضت محكمة “دراغينيان” بهذا التوقيف بعد تحريات أجريت على إثر تقدم امرأة بشكوى ضده بسبب ارتكابه أفعالاً يمكن وصفها بالاعتداء بحقها، وأن المجرد قد وضع قيد المراقبة لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد لـ24 ساعة إضافية.

وكان سعد المجرد، قد أطلق سراحه من سجن فلوري الفرنسي في إبريل 2017، إلا أنه ظل متواجد في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيق في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم وضع سوار إليكتروني له لمراقبة حركاته.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى