آخر الأخبار

طوارئ في البلاط..بدأ العد التنازلي لزواج ولي عهد الأردن من الفارسة السعودية

بعد فرض حالة تأهب شاملة في البلاط الملكي الأردني.. قررت قرينة ملك البلاد أن توثق بدء الفعاليات الخاصة بزواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وقبل أسبوع من انطلاق مراسم الزفاف الملكي المقرر في أول يونيو.. ما هي حالة العاملين، بالقصر، وموقف العروس السعودية من تلك الإجراءات؟؟ وهل مسموح لها بإبداء الرأي؟؟؟

مائة وثمانية وستون ساعة باتت تفصل بين العائلة الملكية الأردنية وبين مناسبة من أهم المناسبات في تاريخها حيث حالة التأهب الشاملة المفروضة في القصر واستعدادات عالية الدقة فرضها البلاط الملكي على العاملين فيه ممن تم اختيارهم لتنظيم المراسم الملكية ليخرج حفل الزواج.
في أبهى صورة.. وبنفسها قررت الملكة رانيا توثيق حفل الحناء الذي ينطق اليوم إيذانا بالاستعداد لمراسم .الزواج التي يشهدها القصر الملكي في أول شهر يونيو المقبل، وفق شبكة سي إن إن.

الملكة تستعيد التاريخ

الملكة قررت نشر مقطع فيديو تضمن أغنية ولقطات أرشيفية هامة في تاريخ العائلة الأردنية.اللقطات النادرة جمعت بين الملك عبد الله ووالده الراحل الملك الحسين بن طلال، إضافة إلى ولي العهد.

كما احتوى المقطع لقطات على فترات زمنية مختلفة، وفق حساب الملكة رانيا على انستجرام.ورصدت جانبا من التجهيزات يتضمن أشغالا يدوية وتراثية للزينة .
الملكة وجهت أيضا رسالة مفعمة بالدعاء بقولها: الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم.ويشهد قصر الحسينية في العاصمة الأردنية عمان، استعدادات متتالية تأهبا لحفل الزواج المرتقب.

الوقوف على كل التفاصيل

إنه حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على المهندسة السعودية رجوة خالد السيف، حيث تم الوقوف على جميع المتطلبات النهائية للحفل التاريخي، وفق سكاي نيوز.
حتى الوسم الخاص بالزفاف قررت الملكة أن تكون لها الكلمة العليا فيه ، وأطلقت الملكة وسم نفرح للحسين بمناسبة الزفاف الملكي المنتظر، وفق موقع “الجديد”.

سر المشاركة العسكرية

لكن الاحتفالات بزفاف ولي العهد الأردني لن تقتصر على القصر الملكي فقط، بل إنها ستشهد استعراضات عسكرية بتهاجا بتلك المناسبة التي تأخذ طابعا رسميا.
منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي ضمن تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، نظموا منذ أيام ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد. ولكن لماذا هذا اللواء تحديدا؟

يشغل الأمير الحسين بن عبد الله الثاني منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية.وهي إحدى وحدات اللواء التي قررت توجيه التحية والتهنئة إلى ولي عهد البلاد على طريقتها الخاصة، وفق قناة العربية.

 زفاف مهيب

الحفل المقرر تنظيمه في الأول من يونيو المقبل سيشهد حضورا دوليا من كبار الشخصيات والقادة من مختلف دول العالم والذين يتم توجيه الدعاوى إليهم بشكل رسمي وفق مقتضيات الزفاف الملكي المهيب.
عائلة رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن أيضا أصبحت على تمام الاستعداد للزفاف الملكي.
وستكون رجوة الدارسة للهندسة المعمارية بجامعة “سيراكيوز” الأمريكية والفارسة التي احترفت موهبة الفروسية وفق صحيفة صدى السعودية.على موعد مع المجد بحلول الأول من يونيو بحضور عائلتها هذا الحفل المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى