آخر الأخبار

أول تعليق من إنيستا بعد وصوله اليابان

انضم اليوم بشكل رسمي نجم برشلونة السابق أندريس إنيستا لصفوف نادي فيسيل كوبي الياباني وقد أُقيم بهذه المناسبة حفلًا رائعًا اليوم حضره أكثر من 200 صحفي.

وأبدى إنيستا سعادته الكبيرة بالتواجد في اليابان وأكد أنها بلدًا رائعة لذلك قرر أن يأتي إليها ويلعب في نادي فيسيل كوبي مع زملائه الجدد بجانب استمتاعه بالحياة في بلد لها ثقافة وتاريخ مثل اليابان.

وقد أشاد هيروشي ميكيتاني مالك النادي الياباني ومؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة راكوتين اليابانية العملاقة بإنيستا ووصفه بأنه لاعب تاريخي حقق الكثير من الأنجازات مع نادي برشلونة ومن دواعي سروره تواجد الرسام داخل صفوف نادي فيسيل كوبي.

وقد تم الأتفاق بين اللاعب الإسباني ونادي فيسيل كوبي على أن ينضم إنيستا إلى الفريق عقب انتهاء منافسات كأس العالم روسيا 2018 التي سوف تُقام هذا الصيف.

شاهد أيضًا
مصادر تفجر مفاجأة حول اعتذار تركي أل الشيخ عن الرئاسة الشرفية
راموس فتح الباب أمام انتقال نيمار لريال مدريد
مارادونا يتغنى بمحمد صلاح مقارنة بميسي ورونالدو

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى