آخر الأخبار

تركي آل الشيخ ساخرًا من الأهلي: «على فكره رونالدو لليوفنتيوس كوبري ل الاهرام»

سخر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، من النادي الأهلي على خلفية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن ريال مدريد نحو يوفينتوس الايطالي.

واعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي منذ قليل رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس، بعدما قضى النجم البرتغالي، ضمن صفوف الميرينجي 9 سنوات قادمًا من نادي مانشيستر يونايتد، بمبلغ 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “على فكره رونالدو لليوفنتيوس كوبري ل الاهرام … ( اهري زي شماعة المجلس )”.

وكانت تقارير صحفية قد اكدت ان السبب الرئيسي وراء فشل صفقة انتقال وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنادي هيبي فورتشن الصيني، هو عدم قبول الجانب الصيني لشرط الأهلي بدفع مبلغ 5 مليون يورو حال عودة اللاعب لمصر خلال مدة تعاقده مع ناديه الجديد، في إشاة لوجود مخطط من نادي بيراميدز (الأسيوطيي سابقًا)، الذي يحظى برعاية كاملة من تركي آل للشيخ، لخطف المهاجم المغربي بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد اتهم مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “الكورة مع شوبير” على فضائية “صدى البلد”، بأنهم عصابة، ودائمًا ما يعلقون فشلهم عليه، مشيرًا إلى أن محمود الخطيب مضحوك عليه، وان علاقته انتهت بالنادي الأهلي على الرغم من تواصل بعض أعضاء المجلس معه في الخفاء،

شاهد أيضًا..

بعد انتقال رونالدو إلى يوفنتوس رسميًا.. هكذا علق راموس على رحيل «الدون»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى