آخر الأخبارمنوعات

أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على البنطلون المقطع.. شاهد

في أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على البنطلون المقطع ، خرجت الصفحة الرسمية لدار الإفتاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومن خلال تدوينه قصيرة عبر موقع “تويتر” للحديث عن رأيها الرسمي في موضة انتشار “البنطلون المقطع”.

وعلقت دار الإفتاء المصرية، بالرفض القطعي لارتداء البنطلون المقطع، وأشارت الإفتاء، خلال صفحتها الرسمية، أن هذه الموضة التي انساق وراءها العديد من الشباب والفتيات في مصر مؤخرًا، تتنافى مع السترة والعفة.

ونشرت صفحة دار الإفتاء المصرية، صورة لشاب يرتدي بنطلون مقطع، وعلقت عليها بـ: ” ثيابك ستر لعورتك وزينة لجسدك، فلا تؤذنا بما يحرج أبصارنا وبصائرنا “.

وكانت دار الإفتاء المصرية، قد خرجت في أكثر من مناسبة للتعليق على فتاوي ببعينها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، باعتبار أن مواقع التواصل هي أقرب الوسائل للحديث مع الشباب في مصر، نظرًا لالتفات العديد من الشباب حولها مؤخرًا.

كما قامت صفحة دار الإفتاء المصرية، بنشر تعليقها نفسه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة والصور “تويتر”، لإعتباره الوسيلة الثانية للشباب بعد “فيسبوك”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى