آخر الأخبار

أول تعليق من رامز جلال بعد السخرية من برنامجه رامز تحت الصفر.. صورة

خرج الفنان المصري الكوميدي، رامز جلال، للتعليق عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على آراء جمهوره بعد عرض أولى حلقات برنامجه “رامز تحت الصفر” والذي تم عرضها أول أيام شهر رمضان على قناة “إم بي سي مصر”.

وظهرت الفنانة الشابة ياسمين صبري، في ضيافة الفنان رامز جلال في أولى حلقات برنامج المقالب “رامز تحت الصفر، كما وظهر تريند عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عقب عرض الحلقة بعنوان “ياسمين صبري ضحية رامز جلال الأولى”.

فيما وإنهالت الانتقادات الواسعة على الفنان رامز جلال، بعد عرض أول حلقة من برنامجه “رامز تحت الصفر”، حيث أشارت الجماهير أن رامز جلال يستخدم عباراة وألفاظ ساخنة لا حاجة لذكرها من الأساس، كما أتهمته بعض الجماهير بقيامه بالتحرش بضيوفه.

على الجانب الأخر، علق رامز جلال، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقال: ” الحمد لله وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر “.

بينما تساءل عدد من جماهير برنامج “رامز تخت الصفر” حول إمكانية تقمص رامز جلال لشخصية هيكتور كوبر، مع لاعبي المنتخب المصري أيضًا خلال حلقات البرنامج المقبلة، مؤكدين أن المكياج الذي تم استخدامه لا يشبه المدير الفني لمنتخب مصر من الأساس وسيتم اكتشاف المقلب من جانب لاعبي المنتخب المصري بهذه الطريقة.

شاهد أيضا : شاهد| أغنية باشا مصر تجتاح مواقع التواصل بعد أولى حلقات كلبش 2.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى