آخر الأخبار

أول تعليق من كارتيرون على التعادل المخيب أمام النجمة اللبناني

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه غير راض عن الأداء الذي ظهر به لاعبو الفريق الأحمر، خلال مواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية، مشيرًا إلى قدرة الفريق على التعويض في مواجهة الإياب.

وفشل الأهلي في الفوز على النجمة اللبناني، وحقق تعادلًا سلبيًا، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في دور الذهاب لدور الـ 32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “فرضنا السيطرة على المباراة منذ البداية، وأضعنا قرابة الـ 15 فرصة كانت كفيلة إحداها في منحنا الفوز ولكن هذه هي كرة القدم”.

واضاف: “عانينا من سوء الحظ طوال المباراة، وفي المقبل كان لدينا تماسك دفاعي، في حلال 5 مباريات حتى الأن لم تهتز سباكنا سوى مرة واحدة”.

وتابع: “لست راضيًا عن الأداء والنتيجة، كما أن اللاعبون محبطون، ولن اضع أعذار لإهدار الفرص، التي عملنا عليها كثيرًا، إلا أننا قادرون على التعويض في مباراة الإياب التي ستكون في لبنان”.

وواصل: “أمامنا تحدي كبير حاليًا باللعب كل 3 أيام مباراة، ونحن جاهزون لذلك، لعب مباريات قوية في بداية الموسم أمر جيد”.

وتنتظر الأهلي مباراة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الترجي التونسي، على الملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح في ورطة.. والشرطة البريطانية تصدر بيان رسمي حول الأزمة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى