آخر الأخبار

أول تعليق من مراسل أون سبورت على تفاصيل قبلة مشجعة روسيا وموقف زوجته

خرج مراسل قناة “أون سبورت”، حسن غنيمة، لسرد تفاصيل واقعة تقبيله من جانب إحدى المشجعات الروسيات على الهواء مباشرة أثناء تقديمه تغطية خاصة عن مباراة كرواتيا وروسيا ضمن دور ربع نهائي كأس العالم منذ أيام.

وأشار المراسل حسن غنيمة، في مداخلة هاتفية له لبرنامج “ست الحسن”، والذي تقدمه الإعلامية المصرية شريهان أبو الحسن، على قناة “أون لايف”، فقال أن ما تعرض له عبارة عن موقف سخيف ومستفز للغاية.

وأضاف غنيمة، أنه لم يتخيل على الإطلاق أن تقدم الفتاة على تلك الخطوة على الإطلاق خاصة وأنه كان على الهواء مباشرة، مشيرة بأنه حاول إبعادها عنه قبل الخروج للهواء لتقديم تقريره إلا أنها عادت مرة أخرى بشكل مفاجئ ولم يلتفت إليها.

وتابع حسن غنيمة خلال مداخلته الهاتفية، أن الفتاة كانت في حالة سُكر شديدة، مؤكدة أنها خشي أن يقوم بدفعها بقوة حتى لا يتصدر هذا المشهد في الصحف العالمية ووسائل الإعلام على أن الشباب المصري “همجيين” او محبيين للعنف.

وأوضح أيضًا، أنه بعد الانتهاء من عرض تقريره في البرنامج الذي يقدمه الكابتن سيف زاهر، من القاهرة، كان في حالة سيئة للغاية، إلا أن سيف زاهر بحكم خبرته قام بمؤازرته بعدما فقد تركيزه خلال تقديمه التقرير.

وعن رد فعل زوجته من هذا الموقف، سخر حسن غنيمة أثناء حديثه مازحًا فقال: ” كنت حاسس أني هبات على السلم “، لكنه تفاجئ بمكالمتها لتسخر هي منه فقالت له : “الله لا دي البوسة طلعت جميلة جدًا”، ما أثار استفزازه وطالبها بتفهم الوضع، مشيرًا بأنها مثل أي سيدة مصرية شعرت بالضيق في البداية لكنها تفهمت الوضع بشكل كبير.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى