آخر الأخبار

ناصر الخليفي يعيش صدمة بعد خروج باريس سان جيرمان من التشامبيونز ليج وهذا أول تعليق له

عبر ناصر الخليفي، مالك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن استياءه الشديد من خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة من دور الـ 16 أمام ريال مدريد الإسباني، عقب الخسارة التي لحقت به خلال مباراتي الذهاب والأياب بنتيجة 5-2.

وأوضح ناصر الخليفي، خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، أنه يشعر بالحزن الشديد لخروج الفريق الفرنسي، مُعبرًا عن استياءه الشديد من رد فعل بعض اللاعبين داخل الملعب، خاصة وأنه لم يشعر طوال المباراة بوجود نية لديهم في حسم المباراة لصالحهم.

وأكد ناصر الخليفي، خلال تصريحاته لصحيفة “ليكيب”، أنه ليس سعيد على الإطلاق بما يحدث مؤخرًا داخل الفريق، وبين مجموعة لاعبين تحديدًا بالفريق، وكذلك الخلافات المشتعلة بين اللاعبين والمدير الفني لباريس سان جيرمان.

وأوضح الخليفي، أن الفريق الفرنسي سيطر على مجريات الشوط الأول، وكان ينقضه هدف فقط من أجل وضع نفسه على بداية طريق التأهل، لكن كل شئ لم يكن على ما يرام وتغيرت الأمور كافة في أحداث الشوط الثاني.

وتابع الخليفي، أن حالة الطرد التي تعرض لها اللاعب فيراتي قتلت المباراة بشكل كبير، مؤكدًا أنه سيتخذ مجموعة من القرارات الجدية خلال الفترة المقبلة، لكن في البداية علينا أن نهدأ من أجل التفكير في خطوات التغيير خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضا:

أبرزهم الزمالك وموقعة توتنهام ويوفينتوس.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى