آخر الأخبار

أبرزهم الزمالك وموقعة توتنهام ويوفينتوس.. مواعيد مباريات الأربعاء والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء، مجموعة مواجهات ساخنة على الصعيد الإفريقي والأوروبي أيضًا، حيث يختتم النصف الأول من مواجهات دوري أبطال أوروبا للتعرف على متأهلين جديدين لدور ربع النهائي، بينما يستهل الزمالك مشواره في الكونفدرالية الإفريقية بمباراة خارج الأرض.

دوري أبطال أوروبا :

تنطلق مباراة نارية في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا، حين يحل اليوفينتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على توتنهام الإنجليزي، ويحتضن المباراة ملعب “ويمبلي”، ضمن إياب دور الـ 16 من التشامبيونز ليج الأوروبي، وتنقل المباراة قناة beIN SPORTS HD 1، ويعلق عليها رؤوف خليف ويوسف سيف.

وفي نفس الموعد، تقام مواجهة أخرى على ملعب ستاد الاتحاد في مدينة مانشيستر، حين يلتقي مانشيستر سيتي الإنجليزي بفريق بازال السويسري، وتنقلها قناة beIN SPORTS HD 2، ويعلق عليها علي محمد علي.

الكونفدرالية الإفريقية :

تقام مباراة نادي الزمالك، أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، في تمام الثالثة عصرًا، وتنقلها قناة ” دي إم سي سبورت”، في ذهاب دور الـ 32 من عمر البطولة.

كما تنطلق في الثالثة عصرًا أيضًا، مواجهة سيمبا، بطل تنزانيا، أمام المصري البورسعيدي، ضمن ذهاب دور الـ 32 أيضًا من الكونفدرالية الإفريقية.

الدوري المصري :

تقام في تمام الثالثة عصرًا، مباراة الرجاء وبتروجيت، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر الدوري المصري، وتنقلها قناتي On Sport HD، والنيل الرياضية.

كما تقام مواجهة النصر وطلائع الجيش، في الخامسة والنصف مساءًا، وتنقلها قنوات On Sport HD، والنيل الرياضية.

الدوري السعودي للمحترفين :

تقام مواجهة النصر السعودي، أمام الشباب السعودي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو بركات، وتنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف مساءًا، وتنقلها قناة MBC الرياضية HD 1.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يجري تغيير وحيد على تشكيل الزمالك أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى