آخر الأخبار

وزير الرياضة عن هزيمة منتخب مصر أمام البرتغال: «سنخوض ٤ مباريات على الأقل في كأس العالم»

أبدى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، تفاؤله بمسيرة المنتخب الوطني خلال منافسات كأس العالم المقبل، رغم الخسارة امام منتخب البرتغال مساء الأمس في أولى مواجهات معسكر مارس الحالي.

وتلقي المنتخب المصري هزيمة قاسية من المنتخب البرتغالي في الوقت بدل الضائع، بهدفين قاتلين من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 92 و 94 بعدما كان المنتخب الوطني متقدمًا بهدف عن طريق محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت بالأمس في مدينة زيورخ السويسري

وكتب عبد العزيز عبر حسابه الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” سيناريو قاسي لمباراة البرتغال، تفاءلت جداً به رغم قسوته”.

وأضاف: “نحمد الله أنها ودية، ومنتخبنا ذو شخصية ومشرف وواثق وواعد، بإذن الله سنخوض ٤ مباريات على الأقل في كأس العالم”، في إشارة إلى أن منتخب مصر سيتخطي دور المجموعات (3 مباريات) من بطولة كأس العالم.

وتعد مباراة البرتغال هي أولى مباريات الفراعنة الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

عمرو أديب يرد على «تغريدة» تركي آل الشيخ حول محمد صلاح

ميدو عن فيديو «الألفاظ الخارجة»: «احنا مش بنبيع سبح وفوانيس»

ميدو: «هذا ما يسعى إليه هيكتور كوبر في كأس العالم»

ساويرس عن أزمة عبدالله السعيد: «بداية النهاية»

أحمد ناجي يكشف سبب الدفع بمحمد الشناوي أساسيًا في مواجهة البرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى