آخر الأخبار

ساويرس عن أزمة عبدالله السعيد: «بداية النهاية»

انتقد سميح ساويرس رئيس نادي الجونة بشدة ما أقدم عليه عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأهلي، قبل تجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد كشف عن صورًا لعبدالله السعيد أثناء توقيعه لعقود انضمامه للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل قبل أن يقوم بتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين.

وقال ساويرس في تصريحات تلفيزيونية لبرنامج “معكم” المذاع عبر فضائية “سي بي سي” أن ما أقدمه عليه عبدالله السعيد أن يوقع هنا ثم يوقع هناك أمر غير مقبول و “عك” وسيضيع مستقبله.

وأضاف: “عدم الإلتزام للاعب كرة القدم هو بداية النهاية فالالتزام هو كل شئ ويجب أن يكون في كل شئ مهما كانت الموهبة التي يتمتع بها ذلك اللاعب”.

وأوضح: “فشيكابالا مثلا لاعب يتمتع بموهبة عظيمة كان من الممكن ان يكون في مستوى أعلى مما هو عليه الأن بدرجات كبيره وأن يصل للعالمية لولا عدم التزامه”.

وكان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر التخلص من عبدالله السعيد بالبيع نهائيًا أو على سبيل الإعارة بعد تجديد تعاقده مع المارد الأحمر فور تأكده من توقيع اللاعب لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

أحمد ناجي يكشف سبب الدفع بمحمد الشناوي أساسيًا في مواجهة البرتغال

تعرف على سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

كوبر «الحزين» يكشف سبب تغيير محمد صلاح خلال مواجهة البرتغال

3 لقطات لم يلاحظها الجمهور في مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال

شاهد| كيف استعد المنتخب المصري قبل دقائق من مباراته أمام البرتغال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى