آخر الأخبار

نجمة سعودية تحدث فوضى في شوارع السعودية.. والسلطات تتخذ إجراء مفاجئ !.. فيديو

تسببت النجمة السعودية نيرمين محسن في إحداث فوضى عارمة في أحد المتاجر المختصة بصناعة العصائر، حيث تمت دعوتها لحضور حفل افتتاح أحد المتاجر أمس السبت، ما تسبب في تجمهر عدد كبير من الشباب السعودي حولها ما استدعى تدخل أفراد الأمن لتفريقهم بسبب إحداثهم أزمة كبيرة هناك.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو يرصد تجمهر الشباب السعودي حول النجمة السعودية الشابة نيرمين محسن في حي التنظيم في العاصمة السعودية الرياض، ما أحدث فوضى عارمة هناك.

ووفقًا لإحدى الصحف السعودية، فإن وزارة التجارة والاستثمار أصدرت بيان رسمي لها بعد تداول عدد من مقاطع الفيديو لتلك الواقعة، تُقر بضرورة أخذ المراكز التجارية والمحال الكبرى موافقة من الجهات المختصة قبل دعوة أي من النجوم والمشاهير خلال حضور حفل افتتاح أو أي تجمع لمنع تكرار ما حدث.

وأحدث مقطع الفيديو المتداول عبر “فيسبوك” موجة غضب بين رواد المواقع التواصل في السعودية، بين مؤيد ومعارض لما حدث في افتتاح أحد المتاجر الكبرى الخاص بصناعة العصائر، وطالبوا بضرورة تدخل الأمن في تلك المواقف على الفور.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى