آخر الأخبار

أول رد من تامر عبدالمنعم بعد قرار حبسه .. وهكذا هاجم محمد فؤاد !

علق الفنان تامر عبدالمنعم ، على الأنباء التي ترددت حول حكم حبسه ، عبر تدوينه نشرها على صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وكتب تامر عبدالمنعم ، قائلًا: “اطمئن الجميع أنا بخير تصالحنا أنا وفؤاد واتفقنا أن يتنازل كل منا عن القضايا وهو ما فعلته ، لكنني فوجئت بغدره يوم ٨ فبراير الماضي واستأنفت على الحكم والجلسة يوم ٤ أبريل ولاصحة لخبر حبسي وموقفي سليم ولن يحصل فؤاد علي شئ ليس من حقه وبيننا الأيام”.

وأصدر تامر عبد المنعم ، بيانًا رسميًا ليكشف خلاله تفاصيل الواقعة ، قائلًا: “في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد والذي وصل إلى ساحات القضاء بعد أن قام برفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما، لأنهما متعلقتان بعمل فني من إنتاج الأول بعنوان “الضاهر”، ولما أوقفت الجهات السيادية العمل وبالتالي تم إنذار الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيك، ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم بهما للنيابة وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضي”.

وأضاف تامر عبدالمنعم خلال بيانه ، قائلًا: “تدخل عدد من الأصدقاء ونقابة الممثلين والسينمائيين وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعي إنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبين الفنان تامر عبد المنعم !! الشئ الذي جعل الفنان تامر عبد المنعم يقوم برفع قضية خيانة أمانة ضد محمد فؤاد متهما إياه بالتحايل ضده”.

واستطرد بيانه: “في يوم ١١ يناير الماضي تم الصلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب، والمنتج تامر مرسي، ورجل الأعمال شريف خالد، والدكتور يحيى البستاني، واللواء محمد الزياتي، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القضايا كافة، وهذا ما فعله الفنان تامر عبد المنعم، ووعد به الفنان محمد فؤاد، الذي خالف العهود ولم يتنازل”.

وتابع : “بالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها ٨ فبراير الجاري دون حضور دفاع الفنان تامر عبد المنعم، وبالتالي صدر حٌكم ٣ سنوات ضده وعلى الفور تم تقديم الاستئناف بعد ٤٨ ساعة وتم تحديد جلسة ٤ أبريل القادم لإعادة المحاكمة بالاستئناف”.

واختتم تامر بيانه،: “أخيرا نحن لا نعترض على أحكام القضاء ولم نكن نتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء ويترك الأمور تصل إلى هذا الحد خاصة وأنه يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر الذي لم يستكمل ظرف قهري خارج عن ارادتنا بقرار سيادي”، متابعًا: “نحن نتحدى ان يخرج الفنان محمد فؤاد دليلا واحدا على أن هذين الشيكين يتعلقان بشئ آخر خلاف مسلسل الضاهر.”

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى