آخر الأخبار

أول صورة لمحمد صلاح في حفل جوائز رابطة المحترفين الإنجليزية.. صورة

ظهر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حفل جوائز رابطة المحترفين الإنجليزية، والمقرر انطلاقه بعد لحظات في العاصمة الإنجليزية لندن، وينافس النجم المصري 5 لاعبين آخرين ضمن البريميرليج على جائزة أفضل لاعب في العام.

ودخل محمد صلاح نجم ليفربول، في منافسة شرسة مع 5 نجوم وهم: هاري كين نجم توتنهام، دافيد دي خيا نجم مانشيستر يونايتد، وكيفين دي بروين، ودافيد سيلفا، وليروي ساني نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي، وسيتم الكشف عن اسم الفائز بعد لحظات.

ومن جانبه، ساند نجم ليفربول جوردان هندرسون، قائد الريدز زميله محمد صلاح، ونشر صورة تجمعه باللاعب المصري منذ قليل على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وعلق هندرسون، على الصورة التي نشرها عبر “إنستجرام” قائلًا: ” في مهمة المرافقة.. أرافق محمد صلاح إلى حفل جوائز الرابطة، اعتقد انه فاز بتلك المعركة أيضًا “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى