آخر الأخبار

شاهد| أول صورة من حفل زفاف المطرب الشعبي دياب

نشر المطرب الشعبي دياب، أول صورة له من حفل زفافه الذي أقيم اليوم الأحد بأحد الفنادق الضخمة في القاهرة، على عروسه الجميلة هاجر الإبياري، فيما إقتصر عقد القران على عدد قليل من الأهل وأصدقاء العروسين فقط.

فيما قام المطرب الشعبي دياب، بنشر صورة له مع عروسته هاجر الإبياري عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلق عليها فقال: ” أنا أتجوزت ياجماعة آة والله.. عقبال عندكم “.

حفل زفاف المطرب الشعبي دياب
حفل زفاف المطرب الشعبي دياب

بينما تفاجئ عدد كبير من متابعي المطرب الشعبي دياب بخبر زفافه مبدين إستغرابهم الشديد من تكتمه على الخبر حيث لم يعلن إلا عقب إتمام الحفل بشكل كامل، فيما تمنى له آخرين السعادة والتوفيق في حياته الجديدة.

جدير بالذكر، ان المطرب الشعبي دياب حصل على أجازة من تصوير دوره في مسلسل “بحر” والذي يشارك في بطولته مع عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني في مصر، من بينهم: “ماجد المصري، محمد علي رزق، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود جمعة، سناء شافع، حنان سليمان، سلوى عثمان، أشرف زكي وأخيرًا منه عرفه”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى