آخر الأخبارفن و مشاهير

أول صور من داخل منزل نانسي عجرم.. فخامته وأناقته تخطف الأنظار

بعد حادث اقتحام منزلها، تصدرت الأخبار حول منزل الفنانة نانسي عجرم مواقع التواصل الاجتماعي وعمليات البحث على محركات البحث.

وكانت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قد تعرضت لواقعة اقتحام منزلها وإصابتها على يد المعتدي الذي سقط قتيلا على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم إثر تبادل إطلاق نار بينهما، بعد اقتحامه للمنزل في مدينة جونيه اللبنانية.

وفي هذا الصدد، حصلت «لقطات» على صور ومشاهد من المنزل الذي تسيطر البساطة على ديكور منزل الفنّانة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، الكائن في «نيو سهيلة» بجبل لبنان.

تتصدّر الصالون أريكة – زاوية، تتألّف من 5 مقاعد، يغطيها الجلد الكريمي، ويلحق مقعدان منفردان بها.وضمن أجواء تتّسم بالهدوء والبعد عن التكلّف، تغيب التحف والمقتنيات الثمينة عنها، وتبدو البساطة عنوانها، كما الأثاث «المودرن».

وترتسم لوحة غرفة المعيشة على خلفيّة بيضاء، تشكّل خياراً رائقاً لاستقبال الأثاث ذي اللون الترابي، وهو عبارة عن أريكة- زاوية تتعدّد الوسائد عليها. وتكثر الطاولات «الكروم» في المكان للتأكيد على الخيارات الحداثوية، كما تحلّ هذه الخامة في إعداد الإضاءة المتدلاة من السقف.وتحيل السجادة إلى شكل الحصى الطبيعي.

وتحتضن غرفة الطعام طاولة خشب مستطيلة، يحوطها 18 مقعداً مصنوعاً من الجلد الأبيض، تتكّئ على قواعد من «الستاينلس ستيل».

ولعلّ ما يميّز الطاولة، اتّساع جوانبها لتضمّ زوجين من الكراسي، ويُقابلها «درسوار» أبيض يمتدّ على طول الجدار، وفي ظلّ غياب «الأكسسوارات»، تشيع الشتول المنزليّة الخضراء لمسة حيويّة في المكان.

وتحكم الحداثة ديكور المطبخ، حيث تبرز خامة الخشب البنيّة الفاتحة، وتتداخل مع خطوط «الستاينلس ستيل».

أول صورة لإصابة نانسي عجرم بطلق ناري خلال محاولة سرقة منزلها

الورم يعود لإليسا من جديد.. وهكذا ظهرت بعد سنوات من المرض

للكبار فقط.. أول صورة للص الذي اقتحم منزل نانسي عجرم

 

ولا تغيب الألوان البهيجة عن الركن المخصّص لابنتيها ميلا وإيلا، حيث تحلّ رسوم شخصيّات الكرتون على الجدار الأبيض، المحمّل بالرفوف الوافرة المخصّصة لحفظ الألعاب.

وتجتمع المالكة مع ضيوفها، ضمن مساحة تؤطّرها الطبيعة، كما يتناولون الطعام على الطاولة المستطيلة التي تتوسّط الجلسة الخارجيّة، حيث تلعب الستائر دوراً في حجب أشعة الشمس عند الظهيرة، لتنتفح فيما بعد وتسمح بمتعة مشاهدة المساحات الخضراء.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى