آخر الأخبار

أول ظهور لإيناس عز الدين بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة..صورة

عمدت نجمة “آراب أيدول” إيناس عز الدين ،اظهار قوتها وصلابتها في اخفاء المرض، من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في الصورة من خلال حركة القوة التي قامت بها.

وارفقتها بتعليق:” اول يوم افوق فيه وافتح عيني من بعد العملية، عدت عليَ الايام اللي فاتت كنت بتمنى من ربنا اني ما افوقش من المسكنات ولو لحظة علشان ما احسش بالالم اللي بالنسبة لي كان لا يحتمل بما تحمله الكلمة من معنى. ولسه بحاول اتجاهل عذاب الالم علشان بس اقولكم كلمتين من جوه القلب”.

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

وأضافت: “غنية ومليونيرة بيكم. انتم اعظم كنز ممكن انسان يتمناه.. كل دعوة خففت عني ألم وكل لحظة خوف هونت عليا تعب. صدقوني لو عمري بإيدي حديهولكم علشان هو بالفعل ملككم انتم يا اهلي واصحابي وجمهوري”.

تعاطف المتابعون مع عز الدين، وتفاعلوا مع الصورة، متمنين لها الشفاء والتخلص من هذه المحنة والعودة الى أعمالها الفنية.

يذكر أنّ عز الدين كانت قد نقلت منذ أيام قليلة الى احدى المستشفيات في القاهرة للخضوع لجراحة عاجلة لم تكشف عن أسبابها بعد

إيناس عز الدين ممثلة مصرية من مواليد 24 سبتمبر 1984. كانت بدايتها تليفزيونية من خلال مسلسلات “شباب رايق جداً” 1998، “الرجل الآخر” 1999، “الرقص على سلالم متحركة” 2001.

بعدها شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة ساهمت في تعريف الجمهور بها مثل: “الحقيقة والسراب” 2003، “العار” 2010، و”آدم” 2011.”
كما لها مشاركات سينمائية قليلة مثل: “فلاح في الكونجرس” 2002، و”رد سجون”2014.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى