آخر الأخبار

بعد الترحيب ببيعه.. نجم الزمالك يقترب من الإنتاج الحربي

بات خالد قمر، نجم الزمالك يقترب من الإنتاج الحربي ، بعد ترحيب إدارة نادي الزمالك متمثلة في المستشار مرتضى منصور، ومدرب الفريق الأبيض، خالد جلال، في إعارة اللاعب الفترة المقبلة، نظرًا لعدم احتياج الفريق الزملكاوي له.

ومن المقرر، ان يناقش مسؤولو الزمالك، الفترة الجارية، العرض المقدم من الإنتاج الحربي، تمهيدًا لحسم انتقال اللاعب قبل انطلاق الدور الثاني من الدوري المصري، وقبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تستمر حتى 31 يناير الجاري.

ومن جانبه، يترقب اللاعب الزملكاوي، خالد قمر، والعائد حديثًا مع بداية الموسم الجاري إلى صفوف فريقه الأبيض، بعد مدة احتراف في صفوف الاتحاد السكندري، تحديد مصيره النهائي داخل القلعة البيضاء، بعد رغبته في الرحيل للحصول على فرصة للمشاركة.

كما يرحب خالد قمر، بالانتقال لصفوف الإنتاج الحربي، الفترة المقبلة، لاستعادة الثقة ولفت انظار مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، في مارس القادم، استعدادًا لمونديال روسيا 2018.

وكان نادي الزمالك، قد فرط في اللاعب خالد قمر، من قبل، بعد إصابته بالرباط الصليبي في إحدى مباريات الدوري المصري، ليتم بيع اللاعب إلى الاتحاد السكندري، قبل أن يعود مجددًا لصفوف الزمالك بداية من الموسم الجاري، خاصة في موسم سوق الانتقالات الصيفية المنقضية.

وكان مدرب نادي الزمالك، إيهاب جلال، قد كشف عن موافقته على اللاعبين الـ 6 الراحلين عن صفوف الفريق الأول، في يناير الجاري، ويعد خالد قمر من بينهم.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى