آخر الأخبار

أول ظهور لابن مصطفى قمر يثير الجدل.. وهذا تعليقه على صور والده وزوجته الجديدة.. صورة

نشر نجل الفنان مصطفى قمر، صورة جديدة له رفقة والدته طليقة الفنان مصطفى قمر، وذلك عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ما اعتبره رواد مواقع التواصل رد فعل على صور والده الأخيرة مع زوجته الجديدة.

وقرر نجل الفنان مصطفى قمر، إياد، بنشر صورة له رفقة والدته السيدة غادة عيسى، وعلق عليها قائلًا: ” أمي” ووضع بعض الرموز التعبيرية كالقلوب للتعبير عن حبه، ولفت بعض المعلقين على الصورة نية نجل مصطفى قمر في ظهور والدته الحقيقية، حيث تداول البعض أنباء عن عودة الفنان مصطفى قمر لطليقته غادة عيسى بسبب أن زوجته الجديدة تحمل الاسم نفسه غادة رزق.

أول ظهور لابن مصطفى قمر يثير الجدل
أول ظهور لابن مصطفى قمر يثير الجدل

جدير بالذكر، أن الفنان مصطفى قمر لديه ولدين من زوجته الأولى غادة عيسى، وهم إياد وتيام، إلا أنهما قررا الانفصال قبل 3 سنوات، وتزوج من زوجته الحالية السيدة غادة رزق، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا له رفقة زوجته الجديدة أمس السبت.

شاهد أيضا: مايا دياب تتجول في شوارع لندن بـ«البورنس» لهذا السبب.. فيديو

كما تفاجئ عدد كبير من جمهور الفنان مصطفى قمر، بخبر انفصاله عن زوجته الاولى وزواجه من زوجته الحالية أمس السبت، حيث يُفضل الفنان مصطفى قمر عدم الحديث عن حياته الشخصية في وسائل الإعلام.

شاهد أيضا: أول ظهور لزوجة مصطفى قمر الجديدة حديث مواقع التواصل.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى