أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة ليفربول

تلقى نادي بايرن ميونيخ الألماني، بشرى قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي المرتقبة والمقرر إقامتها مساء الثلاثاء المقبل على ملعب “أنفيلد” في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن بايرن ميونيخ، جاهزية الفرنسي كينجسلي كومان جناح الفريق البافاري بخوض مباراة ليفربول بعد الإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة أوجسبورج التي أقيمت أمس الجمعة ضمن منافسات الدوري الألماني.

وأثيرت الشكوك حول إمكلنية مشاركة اللاعب في المباراة، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الجناح الفرنسي أثبتت أن الإصابة بسيطة وسيتمكن من اللحاق بلقاء ليفربول.

وجاء نبأ جاهزية اللاعب بمثابة النجاة للكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، حيث سيفتقد لجهود كلاً من توماس مولر بسبب الإيقاف وأريين روبين للإصابة منذ نوفمبر الماضي.

كان بايرن ميونيخ قد حقق الفوز على أوجسبورج أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني.

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ عند 48 نقطة في المركز الثاني خلف بروسيا دورتموند المتصدر برصيد 50 نقطة قبل مباراته أمام نومبرج الأثنين المقبل.

ويأمل بايرن ميونيخ في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول على ملعب أنفيلد الثلاثاء المقبل، تساعده في مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى