آخر الأخبار

أول قرار من جروس بعد الفوز على مركز شباب منية سمنود

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من التدريبات غدًا عقب الفوز على مركز شباب منية سمنود في كأس مصر.

وفي مباراة مثيرة حقق الزمالك فوزًا صعبًا على مركز شباب منية سمنود أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، الفوز بهدف نظيف لنجمه ابراهيم حسن في الدقيقة 83 من عمر المباراة التي اقيمت مساء الأمس على بترو سبورت بالتجمع الخامس.

وقرر جروس استدعاء جميع اللاعبين لخوض لتدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب عبدالطيف أبو رجيلة بمقر النادي في ميت عقبة، حيث من المقرر أن يجري اللاعبين الذين خاضوا مواجهة الأمس تدريبات استشفائية، على أن يؤدي بقية اللاعبين المران الرئيسي بصورة طبيعية.

وكان جروس قد اتخذ قرارًا مسبقًا بمنح الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام تبدأ من يوم الأحد المقبل في ظل عدم ارتباط الفريق الأبيض بمباريات رسمية في تلك الفترة التي تشهد توقفًا دوليًا يخوض خلال المنتخب الوطني مواجهتين أمام سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وشهدت المباراة مشاركة أكثر من لاعب للمرة الأولى مع الزمالك خلال هذا الموسم، حيث تواجد عماد السيد القادم خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي إنبي في مركز حراسة المرمى، بينما قاد اللاعب الشاب كماتشو الجبهة اليمنى، فيما  ظهر عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر، كما حل محمد حسن القادم الصيف الماضي من وادي دجلة بديلًا في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى