آخر الأخبار

إبراهيم حسن ساخرًا من حازم إمام: «مش كويس من جواه.. وعايش دور عبدالحليم حافظ»

سخر إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، من حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد تكليفه باختيار المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وكان هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد كلف حازم عضور الجبلاية بالبحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني خلفًا لهيكتور كوبر الذي تم توجيه الشكر له عقب الوداع المخزي للفراعنة من منافسات كأس العالم، ورفض تجديد التعاقد معه الذي انتهى بنهاية مشوار المنتخب في المونديال.

وقال إبراهيم حسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “شوت مع حتحوت” المذاع عبر أثير “راديو مصر”: ” حازم إمام ليس الشخص المناسب لاختار مدرب منتخب مصر، وعايش دور عبدالحليم حافظ في كلامه وقرارته رغم انه مش كويس من جواه”.

واختتم: “هل سنتحايل أم سنتسول لكي نتولى تدريب منتخب مصر، نحن لسنا كالمدربين الذين يحملون الشنط كي يتقربوا من اتحاد الكرة، لكن عندنا خبرات وتاريخ وانتاج”.

وكان حسام حسن قد سخر بشدة هو الآخر من اسناد مهمة اختيار المدير الفني للفراعنة لحازم إمام، مؤكدًا ان نجم الزمالك السابق لا يمتلك الخبرة الكافية للقيام بتلك المهمة، وأنه كان يجب الاعتماد في ذلك على حسن شحاته أو طه اسماعيل أو طاهر أبوزيد، على سبيل المثال.

شاهد أيضًا..

فضيحة جديدة.. كواليس «طرمخة» الجبلاية على عقد كهربا الباطل مع الزمالك

تركي آل الشيخ: «مجلس إدارة الأهلي عصابة ويتواصلون معي في الخفاء».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى