آخر الأخبار

إبراهيم فايق: «صلاح محسن لاعبًا في الأهلي».. فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على فضائية “دي إم سي”، أن ساعات قليلة وسيكون مهاجم غنبي الشاب صلاح محسن لاعبًا في الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكثف الأهلي مفاوضاته منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية من اجل الظفر بخدمات صلاح محسن مهاجم إنبي الشاب، وسط حالة من الرفض القوي لإدارة الفريق البترولي، والتي أكدت انها لن تتخلى عن اللاعب إلا لفرصة احتراف خارجي.

وقال إبراهينم فايق خلال مقدمة برنامجه “الحريف”، أن نادي الزمالك خطف بالفعل محمد عنتر من الأهلي، الذي تقدم بعرض عبارة 13 مليون جنيه بالإضافة إلى 25 % من نسبة إعادة اللاعب لأي نادي أخر للظفر بخدمات ميسي الأسيوطي.

وأضاف أن الزمالك تقدم بعرض أقوى خطف به اللاعب، كان عبارة عن 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى 20 % من نسبة إعادة اللاعب لأي نادي أخر.

وتابع ان الأهلي في طريقه لمصالحة جماهيره التي باتت غاضبة من ضياع صفقة عنتر، بعدما نجح في الحصول اخيرًا على موافقة مسئولي نادي إنبي لضم صلاح محسن خلال الانتقالات الجارية منذ ساعات قليلة ليصبح نجم الفريق البترولي لاعبًا في الأهلي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. خسارة قوية في الزمالك قبل مواجهة إنبي

فرج عامر يكشف عن طلب مثير من مرتضى منصور قبل بيع أي لاعب للأهلي

إيهاب جلال يفاجئ محمد عنتر في الظهور الأول له في الزمالك

تفاصيل مثيرة في الموقف الأخير لصلاح محسن من الانضمام للأهلي

أول تعليق من الخطيب على ضياع صفقة محمد عنتر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى