آخر الأخبار

إيهاب جلال يفاجئ محمد عنتر في الظهور الأول له في الزمالك

راح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، إيهاب جلال يفاجئ محمد عنتر ، صفقة الزمالك الجديد وذلك خلال ظهوره الأول بالنادي مساء اليوم.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في اتمام صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب فريق نادي الأسيوطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم مقابل 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى 20% من إعادة بيعه لأي نادي خارجي.

وحرص إيهاب جلال على عقد جلسة مع محمد عنتر لاعب فريقه الجديد، وذلك خلال أول ظهور له في تدريبات الفريق، وقبل بداية مشواره الفعلي مع القلعة البيضاء، أكد له فيها ثقته الكاملة في إمكانياته، خاصة وأنه كلف إدارة النادي بالتعاقد معه بالاسم.

وخاض محمد عنتر، أولي تدريباته مع الزمالك، مساء اليوم، استعدادا لمباراة انبي، المقرر إقامتها في تمام الثامنة يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ ٢١ من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعد محمد عنتر خامس صفقات الزمالك الشتوية حيث سبق وأن تعاقد مع ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي وحمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، ومحمد عبدالغني من نادي إف سي مصر.

شاهد أيضًا..

تفاصيل مثيرة في الموقف الأخير لصلاح محسن من الانضمام للأهلي

أول تعليق من الخطيب على ضياع صفقة محمد عنتر

صدمة ثلاثية للأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي المرتقبة

4 شواهد على تخبط محمود الخطيب في إدارة الأهلي.. الجماهير الحمراء غاضبة

مدافع سموحة يُقرب انتقال ثنائي الأهلي للفريق السكندري.. اعرف السبب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى