آخر الأخبار

إبراهيم فايق يكشف قائمة اللاعبين المحليين المنضمين للمنتخب الوطني

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج على قناة “دي إم سي سبورتس” عن قائمة اللاعبين المحليين الأقرب للإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل.

ويبدأ المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة القادمة أولى خطواته التحضيرية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم المقبل في روسيا، بالدخول في معسكر مغلق بسويسرا يتخلله مباراتان وديتان أمام منتخبي البرتغال واليونان.

وقال إبراهيم فايق خلال تقديمه لبرنامج “الحريف” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد استقر على ضم 11 لاعب من الدوري المحلي لمعسكر الفراعنة المقبل هم: من الأهلي “محمد الشناوي وسعد سمير وأيمن أشرف وأحمد فتحي وحسام عاشور ومروان محسن وعبدالله السعيد”، ومن الزمالك “أحمد الشناوي وطارق حامد”، ومن الإسماعيلي “محمد عواد”، ومن إنبي “محمد مجدي قفشة”.

وكان إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني قد أعلن عن ضم 17 لاعب محترف لقائمة الفراعنة جاءت كالتالي: “عصام الحضري، محمود عبدالرازق شيكابالا، أحمد المحمدي، محمد عبدالشافي، أحمد حجازي، محمد النني، محمد صلاح، عمر جابر، أحمد حسن كوكا، محمود عبدالمنعم كهربا، محمود حسن تريزيجيه، مؤمن زكريا، على جبر، رمضان صبحي، عمرو وردة، سام مرسي، حسين الشحات”.

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن تواجد الفراعنة في المجموعة الأولى بجانب منتخب روسيا صاحب الأرض والمنتخب الأورجواياني، والمنتخب السعودي، حيث يبدأ أولى مواجهاته أمام المنتخب الأورجواياني ثم الروسي ويختتم منافسات دور المجموعات أمام المنتخب السعودي.

شاهد أيضًا..

يعقوب السعدي: «عبدالله السعيد هو صفقة القرن»

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 40 في تاريخه

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى