آخر الأخبار

مفاجأة.. رينارد يدخل دائرة اهتمام الجبلاية من جديد لقيادة المنتخب الوطني

أكد مصدر مقرب من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، ان المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغربي لم يخرج من حسابات اعضاء الجبلاية لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر الأول.

وعكف الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة العديد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم لتولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، وجاء على رأسهم كلًا من هيرفي رينارد والهولندي فان مارفيك والبوسني وحيد خاليلوزيتش.

وأفاد المصدر انه على الرغم من خروج هيرفي رينارد ببيان رسمي يفيد بأنه لن يقوم بتدريب أي منتخب داخل القارة الإفريقية حال رحيله عن تدريب المنتخب المغربي، إلا أن عدد من اعضاء الجبلاية أكدوا أن ذلك البيان ما هو إلا تهدئة للأجواء في المغرب وضمان الخروج الآمن حال قرر الرحيل عن قيادة أسود الأطلسي.

وأضاف ان رينارد سيحدد موقفه النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر أن يعقد جلسة مع مسئولو الجامعة المغربية، لمناقشة فرص استمراره في قيادة المغرب واستكمال تعاقده الممتد حتى 2022.

وتابع أن الاتحاد المصري رصد مبلغ مليوني دولار لاتمام التعاقد مع رينارد حال رحيله عن تدريب المنتخب المغربي، مع منحه عقد ممتد لأربع سنوات مقبلة، حتى أمم إفريقيا 2023.

واتم أنه حتى الأن لا يوجد استقرار بين اعضاء الجبلاية على اسم محدد لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب لموقف المدرب الفرنسي الذي يحظى بقبول لدي عدد كبير من مسئولي الجبلاية.

شاهد أيضًا..

في اللحظات الأخيرة.. برشلونة يخطف مالكوم البرازيلي قبل انتقاله لروما الإيطالي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى