آخر الأخبار

إبنة شقيقة سميرة توفيق تهاجم ديانا كرازون: «لا تطلعي على كتافها»

هاجمت لينا رضوان، إبنة شقيقة الفنانة الكبيرة سميرة توفيق، الفنانة الأردنية ديانا كرازون،بعد إعلان الأخيرة عن إستعدادها لإطلاق أغنية جديدة بعنوان «نحنا كبار البلد» دون أن تذكر حق صاحبة هذه الأغنية سميرة توفيق.

وأوضحت لينا عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، استياء سميرة توفيق من ذلك، قائلة: «مجددا” ومجددا” كل ما سيكتب بموافقة وتعجب،، سميرة توفيق لتصرف ديانا كرزون …
من الواضح انه بس الفنان ما يقدر يصير نجم بيعمل اي شي ليثير الاهتمام ….. ديانا كرزون حتى المكتب الاعلامي الاردني للديوان الملكي ،،، لم يطلبها كي تغني خلف اومع سميرة توفيق في حفل استقلال الاردن السبعون للعام ٢٠١٧ … عندها مشكلة ؟ضيعت هويتها الفنية؟ ما منعرف لكن لا تطلعي على كتاف سميرة توفيق،، هيك فجاة بالأغنية الاردنية».

وأضافت: « الاغنية اللي كلكم عمبتختاروها وبتنزلوا وما بتطلع مع حدا منكم الأرردن مبيرة بكبارها … الا هي سميرة توفيق ،،بصوتها وصورتها بالابيض والاسود عمبتغنيها ( نحنا كبار البلد) سميرة توفيق صاحبة الحق والحقوق،، الاغنية ليست فلكلور وعلى الاردن ان ترفضها منك لانك لم تلمعي في بلدك ف اتركي أرث سميرة توفيق لمن تستحقه».

وتابعت لينا قائلة: «اذا حابة تظهري عزيزتي كرزون،، اظهري حتى ولو بأغنية سميرة توفيق لا رح تاخري ولا بتقدمي،، النجم او يكون او لا يكون… والفنان أصول ..وديانا كرزون،،لو بتعرفي الاصول لسألتيها ،ل دقيتي بابها ،او حاولت المستحيل لتصلي اليها هيك الاصول لو بتعرفيها … والاغنية للمشير حابس بك المحالي تعلمين جيدا” …. بس عيب».

واستطردت: «مش غلط حقك بس اختاري أغنية ونجحيها بصوتك، ولا تختاري اغنية من نجاح سنين وعمر لتاريخ سميرة توفيق مع الاردن … مبروكة عليكي من جهتنا وشكرا” لعدم حسن تصرفك ولباقتك مع سميرة توفيق رمز الأغنية الاردنية ما فيني اجبرك هذاطبعك»

واختتمت لين: «.اعذري اسلوبي لكن اسلوبك الغير لائق يجبرنا لهكذا رد …. ديانا كرزون ليتك افرحتنا بنجاحاتك الشخصية .. .. لنقول لك مبروك،، لكن تنزلي اعلانات على نجاح اغنية سميرة توفيق للأردن بلدها الفني الاول .. عيب كوني اردنية للشهامة والنشامة واللباقة عنوان».

شاهد أيضًا:

أسرار ومعلومات عن بنات فيفي عبده.. الأولى قصتها أثارت الجدل وأخرى «فولة واتقسمت نصين»

جلسة صلح بين حلا الترك ووالدها بحضور العائلة.. وجدتها تعلق !

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى