آخر الأخبار

حسين الشحات يواصل التألق بهدف جديد في مرمى الإمارات.. فيديو

سجل النجم المصري حسين الشحات لاعب مصر المقاصة والمعار لنادي العين الإماراتي، هدف جديد مع فريقه مساء اليوم في الدوري الإماراتي.

وحقق العين الفوز بثلاثية نظيفة على حساب الإمارات الإماراتي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لدوري الخليج العربي الإماراتي.

سجل الشحات هدفف في المباراة وهدف فريقه الأول في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، بعد تمريرة من زميله، ليضعها بقدمه اليسرى قوية في مرمى الإمارات.

وصنع الشحات الهدف الثاني لزميله أحمد خليل في الدقيقة 14 قبل أن يختتم كايو فيرنانديز اهداف العين في المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 40.

شارك الشحات مع العين حتى الآن في 7 مباريات منها خمس مباريات في الدوري ومباراة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا، إضافة لمباراة في كأس رئيس الدولة .

وبذلك يرفع الشحات رصيده من لأهداف للهدف السادس في سباق هدافي الدوري الإماراتي، منها هاتريك في مرمى عجمان، في حين صنع ستة أهداف اثنان منها في مباراة عجمان التي انتهت بسباعية للزعيم.

شاهد أيضًا..

بيروتي: «محمد صلاح لن يستمر نصف ساعة في ليفربول»

أحمد حسن يكشف بالمستندات مخالفات جسيمة لمرتضى منصور.. صور

اتحاد الكرة يحذر الأهلي قبل مشاركة الصفقات الجديدة

تقرير.. زيدان يخطط للإطاحة بـ «إيسكو» وبايرن ميونخ يترقب

محمد صلاح يتحدث عن انتقاله لريال مدريد لأول مرة.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى