آخر الأخبار

إصابة ثنائي الأهلي تربك البدري.. وعودة احمد فتحي للمران الجماعي

إصابة ثنائي الأهلي ، أحمد ياسر رين، وإسلام محارب، خلال المران الجماعي اليوم الأربعاء، ما أربك قرارات حسام البدري، بالدفع بهما أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز، تمهيدًا لمنح نجوم الفريق راحة سلبية من خوض المباريات.

وتعرض نجم النادي الأهلي، أحمد ياسر ريان، لإصابة خفيفة، ما أدى لتدخل الجهاز الطبي لمعاينة اللاعب قبل استكمال المران، إلا أن طبيب النادي الأهلي، خالد محمود، فضل إجراء فحص شامل على اللاعب ومن ثم يعود مُجددًا لاستكمال المران مع الفريق.

فيما تعرض إسلام محارب، لتدخل قوي بالكرة مع زميله في الفريق الأحمر، ميدو جابر، وفضّل طبيب الأهلي، فحص اللاعب قبل استكمال مران الفريق الجماعي، خاصة وأن التدخل كان قوي بين الثنائي.

كما وانتظم أحمد فتحي، نجم النادي الاهلي، في مران الفريق اليوم، والذي أقيم على ملعب مختار التتش، بعد شفائه التام من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها مؤخرًا، وأبعدته عن خوض مواجهة الإسماعيلي أمس الثلاثاء.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي من المقرر أن يغادر القاهرة متوجهًا إلى السعودية، غدًا الخميس، تمهيدًا لخوض مواجهة أمام منتخب المحترفين، في مباراة لتكريم النادي الأهلي، وتكريم نجم منتخب السعودية المقرر إعلان اعتزاله أيضًا.

كما ويعود النادي الأهلي، إلى الأسكندرية، عقب انتهاء مباراته الودية مباشرة، تمهيدًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة الـ 22 من عمر الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل، في تمام الخامسة والربع مساءًا.

شاهد أيضا:

إيهاب جلال يدفع بالصفقة الجديدة في تشكيل الزمالك أمام إنبي الليلة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى