آخر الأخبار

ميدو يكشف كيف تعمد راموس إصابة محمد صلاح

اكد احمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، ان سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد تعمد إصابة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول في المباراة التي جمعت الفريقين بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

ودون ميدو في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قال فيها: “من يفهم في كرة القدم يعلم ان راموس تعمد إصابة صلاح!!”.

وأضاف في تغريدة اخرى: “اَي لاعيب في العالم وهو بيقع كان هيسيب أيد المنافس ولكن راموس فضل ماسك أيد صلاح ولف بيها!!”.

يذكر ان خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة اكد انه وفقًا لتشخيض الفريق الطبي لليفربول فإن إصابة محمد صلاح بسيطة وسوف تحتاج لأسبوعين للتعافي منها، وانه تم الاتفاق على بقاء النجم المصري في ليفربول لتلقي العلاج والتأهيل هناك على ان يلحق ببعثة المنتخب في وقت لاحق، مشيرً إلى أن نجم الريدز سيكون متاحًا للمشاركة في كأس العالم رفقة المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

شاهد| «راموس» يخرج عن صمته ويعلق على إصابة محمد صلاح

جمال الشريف يعلق على الخطأ الذي تسبب في إصابة محمد صلاح

في 8 نقاط.. خالد عبدالعزيز يكشف التفاصيل الكاملة حول إصابة محمد صلاح وموقفه من المشاركة في كأس العالم

شاهد أول فيديو مصور لمحمد صلاح بعد الإصابة في نهائي دوري الأبطال.. فيديو

وزارة الخارجية تعلق على إصابة محمد صلاح.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى