فن و مشاهير

«عذر قهري».. مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي تقلب الموازين

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بسبب أزمة الفنان ميار الببلاوي مع الفنانة وفاء مكي وشهادتها في قضية تعذيب الخادمتين.

من جانبها، نشرت ميار الببلاوي تعليق جديد على الأزمة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي

ونشرت حلقة لها من برنامجها مع أحد شيوخ الأزهر الشريف والذى تحدث فيها عن كتمان الشهادة، وعلقت عليها قائلة : “دا الرد الفقهى  والدينى عملت حلقة عن كاتم الشهادة دا اذا كان فيه كتم شهاده أصلا”.

عذر قهري.. مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي تقلب الموازين
عذر قهري.. مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي تقلب الموازين

فيما علقت إحدى المتابعات على المنشور قائلة لها : “هو مش إنتي اللي طلعتي وقولتي أنا كتامة شهاده إنتي اللي تكلمتي أصلا من غير ضغط من حد”.

لترد عليها ميار الببلاوى قائلة : “أنا مبكلمش عن دلوقتى بكلم عن زمان لما كان عندى عذر قهرى”.

عذر قهري.. مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي تقلب الموازين
عذر قهري.. مفاجأة جديدة في قضية وفاء مكي تقلب الموازين

وفي وقت سابق، كشف عصام البنا، محامي الخادمتين المجني عليهما في قضية تعذيبهما، والمتهمة فيها الفنانة وفاء مكى، عن كثير من التفاصيل الخاصة بحالة الجدل التى أثيرت فى الفترة الأخيرة بخصوص براءة وفاء مكى.

وقال عصام البنا، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية نانسي مجدي خلال برنامج “القاهرة اليوم”، المذاع على فضائية “اليوم”: “الفنانة وفاء مكي تصورت أنها بعد خروجها من السجن، ستنهال عليها عروض التمثيل في الأعمال الفنية، وهو ما لم يحدث، وفتحها للقضية مجددا بعد مرور 23 عاما أمر يؤكد أنها ترغب فى العودة إلى عملها بسبب ضيق الحال”.

وأضاف عصام البنا: “ما يتردد بشأن براءة وفاء مكى، وهو ما جاء على لسان هند عاكف وميار الببلاوى، أمر غير صحيح وفنكوش، وأراها مجرد محاولة للبحث عن التريند”.

اقرأ ايضا:

تعليق صادم من محامي الخادمتين على أزمة وفاء مكي

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى