آخر الأخبار

إطلالة مثيرة ليسرا اللوزي تشعل موجة غضب رواد مواقع التواصل.. صور

ظهرت الفنانة الجميلة يسرا اللوزي، أمس الاثنين، في برنامج “جمعتنا الليلة”، هذا البرنامج الذي تقدمه الفنانة الجميلة نشوى مصطفى، فيما ظهرت الأولى بإطلالة غريبة ما اشعل غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضدها.

وأطلت الفنانة يسرا اللوزي خلال برنامج “جمعتنا الليلة”، بإطلالة من تصميم المصممة المصرية سارة أونسي، فيما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالتها بسبب تشبيههم لها بإطلالة “الروب”.

وارتدت الفنانة يسرا اللوزي، فستان طويل بأكمام من قماش الحرير، ويحمل اللون النحاسي، بينما اعتمدت على مكياج هادئ للغاية لإبراز ملامح وجهها الجميل، كما اعتمدت بالأكثر على إبراز العينين باستخدام الألوان الترابية.

فيما وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالة يسرا اللوزي، وعلق أحدهم فقال: ” دا روب دا ؟! “، بينما قالت إحدى المعلقات على الصور المنتشرة : ” بتفكريني لما جوزي يستعجلني علشان أجهز بسرعة وأنزل نرووح مشوار “.

جدير بالذكر، أن الفنانة يسرا اللوزي، تشارك حاليًا في مسلسل “بالحجم العائلي”، أمام الفنان القدير يحيي الفخراني، والفنانة القديرة ميرفت آمين، وندى موسى وأحمد مجدي وشيماء سيف، وعدد كبير من نجوم الفن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى